C. ARGYROU & ASSOCIATES L.L.C.

فريق العمل

 

تتكون الشركة التي يديرها كل من الأنسة أرجيرو والسيد كونستانتينو من عدد من المحامين المؤهلين والمستشارين القانونيين والموظفين الإداريين من المملكة المتحدة وقبرص. ويتم إدارة قسم الشركات من خلال السيدة رودويلا كونستانتينو التي تعمل كمحاسبة مؤهله من المملكة المتحدة والتي تمتلك عدة سنوات من الخبرة في العمل مع الشركات متعددة الجنسيات الكبيرة وشركات القطاع العام لكي بي إم جي. في الوقت الذي يحدث به تغيير كبير في الصناعة القانونية في قبرص وعلى المستوى الدولي نحن عاقدون العزم على الاستمرار في تقديم خدمة لا تشوبها شائبة وقيمة لعملائنا. ونحن سوف نفعل ذلك من خلال ضمان أن نفكر بإستمرار خارج الصندوق عند معالجة المسائل القانونية المعقدة التي يواجهها عملائنا. ومن خلال بناء نجاحاتنا الطويلة في السوق لأكثر من عقدين من الزمن سوف يمكننا ذلك من جذب أكثر الأشخاص موهبة والاستمرار في تقديم مستوى عال من الابتكار لعملائنا.

 

فريق الإدارة

 
chrisavgi_v3_square
   
المدير الإداري كريسافاجي أرجيرو
  قامت السيدة أرجيرو بتأسيس الشركة مرة أخرى في عام 1990. ومنذ ذلك الحين، قامت بالمشاركة في عدد من الحالات التاريخية، والتي كانت بمثابة سابقة قضائية في النظام القانوني القبرصي. وتشمل بعض الأمثلة الجديرة بالذكر الحالة الأولى التي كانت في قبرص حيث تم توجيه الأمر لموفر خدمة تكنولوجيا المعلومات لدفع تعويضات عن فقدان البيانات الإلكترونية، إستنادا إلى حكم الأدلة المعروف من خلال المقولة اللاتينية كل شئ يوضح نفسه ( “هذا الحدث يتحدث عن نفسه”). ، وعلاوة على ذلك، وفي مجال قانون الأسرة،  قد فازت بالعديد من القضايا الهامة والتي تشمل مجالات عديدة مثل مجالا الصيانة وتسوية الممتلكات، اختصاصات محكمة الأسرة، والازدراء، والحضانة، وغيرها. وبالإضافة إلى ما سبق، في مجال قانون العمل قامت بالدفاع في المئات من الحالات وخلقت سوابق قضائية متميزة في المسائل التقنية. دافعت، مع السيد كونستانتينو، في دعوى الازدراء لعدم الكشف عن الأصول في الشكوي الخاصه بـ 25 مليون دولار ضد العملاء الأجانب. وبصرف النظر عن ما سبق، تشارك السيدة أرجيرو في عدد من منظمات الطبيعة الخيرية وهي تقدم في كثير من الأحيان خدمات موالية للمصلحة العامة للأفراد والجمعيات والمنظمات والنقابات. وقد حصلت السيدة أرجيرو على درجة البكالوريوس في عام 1981 من كلية الحقوق في جامعة أثينا الوطنية. وقد كانت مشاركه حيوية في مختلف المنظمات واللجان. منذ عام 1989 كانت، عضوا نشطا في نقابة المحامين في قبرص، وعملت في اللجنة القضائية التابعة للاتحاد المحلي للاتحادات في قبرص منذ عام 1992. ومنذ بداية عام 2000 أصبحت رئيس فريق المحامين المحترفين الخاص بمركز التعليم عن المخدرات ومعالجة الأشخاص المدمنين على المخدرات (ΚΕΝΘΕΑ) ومنذ عام 1995 أصبحت منتسبة في جمعية الصحة النفسية للشباب والمراهقين. وأخيرا، أصبحت السيدة أرجيرو منذ عام 2012 عضوا في هيئة الإذاعة والتلفزيون في قبرص. كان تركيزها الأساسي على مختلف مجالات القانون، وخاصة فيما يخص قانون الأسرة، والخدمات المصرفية، الملكية الفكرية، وقانون العمل. أيضا قامت السيدة أرجيرو بالدفاع في الحالات المتعلقة بمجالات التقاضي، فضلا عن الإصابات الشخصية والوصايا وإثباتات صحة الوصية.
   
المدير كريستوس كونستانتينو
  featured on Lawyer Monthly Magazine

كان كريستوس مع الشركة لمدة 8 سنوات. خلال هذه الفترة قام بالمشاركة في عدد من القضايا الملحوظة للعملاء المحليين والأجانب. خلال عملية الدعاوى المرحلية حصل على أوامر مجمدة  لمئات الملايين من (الروبية الروسية، الدولار الأمريكي ) وحصل على طلبات عدم الكشف ، مستقبلين إنتقاليين معينين، وفي الآونة الأخيرة، قام بإلغاء طلب تجميد عالمي مصاحب لأوامر الإفصاح الصادرة ضد العميل في شركته. أما في عمليات احتيال الشركات والقضايا التجارية الأخرى، فقد تعاون كريستوس مع محامين من الولايات المتحدة الأمريكية، روسيا، ألمانيا، المملكة المتحدة، مولدوفا، رومانيا، هونغ كونغ، اليابان، هولندا، اليونان، فرنسا، وسويسرا، وقام بالتنسيق في الدعاوي والإجراءات خارج إختصاص المحكمة. كما إنه قد ظهر في المحاكم الدولية في الاتحاد الأوروبي وخارج الاتحاد الأوروبي، وفي محكمة موسكو والمحكمة التجارية . وتشمل الحالات الأخيرة إجراءات الإفصاح والازدراء  في مطالبة دولية بقيمة 25 مليون دولار للمتهمين. أيضا لقد قام أيضا بالدفاع للمدعى بما في ذلك شكاوي الاحتيال والكشف عن تجميد أصول تبلغ قيمتها 200 مليون يورو. وقد ظهر كريستوس في محاكمة لأصحاب المطالبات في خرق شكوي عقد إلى جانب تجميد وعدم الإفصاح عن طلب للمطالبة بقيمة 50 مليون يورور  والمطالبة ضد خرق عقد بقيمة 49  مليون يورو للمتهمين. كما قدم كريستوس النصح للمؤسسات المصرفية الدولية في قضايا قانون الشركات والافلاس ولقد مثل المساهمين في الشركات المتداولة علنا (بورصة لندن) التي تسعى لأوامر الكشف. وبصرف النظر عن التقاضي التجاري،  فقد قام بالدفاع في العديد من مجالات القانون الجنائي، والأخطاء المدنية، قانون الأسرة، والبناء، وغيرها. كما تلقى كريستوس درجة البكالريوس في القانون مع مرتبة الشرف من جامعة لانكستر في عام 2006 بينما في عام 2007 حصل على شهادته في المهارات المهنية والقانونية ، وشهادته كمحام في القانون (جرايز إن) من النزل من مدرسة محكمة القانون في عام 2012 حصل كريستوس على كل من الماجستير في إدارة الأعمال من معهد قبرص الدولي للإدارة، وعلى درجة الماجستير في القانون في المهارات المهنية والقانونية من جامعة سيتي في لندن. وهو عضو نشط  دائما في الاتحادات الوطنية . منذ عام 2007  تم إدراجه  كعضو في نقابة المحامين في انكلترا وويلز. منذ عام 2008  كان عضو في نقابة المحامين في قبرص ونقابة المحامين فاماغوستا، ومنذ عام 2012 كان عضوا في نقابة المحامين الدوليين. كريستوس يشارك أيضا في لجنة قانون الدمج والإستحواذ والشركات وهو عضو نشط في برو بونو وفي لجنة قانون العدالة. وتم منح كريستوس جائزة قانون شركة سويت وماكسويل في عام 2006. وقد نشر أيضا منشورين “الجزء 36: النجاح أو الفشل؟” (2012) و ” بروتوكولات ما قبل العمل 14 عاما : هل أثبتت الوصول إلى تسوية ؟ “(2012)، وهي متاحة في SSRN . وهو يركز بشكل رئيسي على التقاضي عبر الحدود، والتقاضي المحلي، قانون الشركات والتجارية، والقانون الجنائي. لقد قام أيضا بالدفاع في مجالات الإصابات الشخصية والملكية الفكرية والخدمات المصرفية، وقانون الأسرة.
christos_v3_square